منتدى صبايا 2013
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  967140530

منتدى صبايا 2013
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  967140530

منتدى صبايا 2013
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صبايا 2013

اهلا وسهلا بكي يا زائر في منتدى صبايا

الرئيسيةالبوابة الجديدةأحدث الصورالتسجيلدخول
Blue Fire Pointer

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رسمي والقمر باسمي
عضوة ماسية
عضوة ماسية
رسمي والقمر باسمي

الساعة الان الساعة الان :
لقبي بنت
اوسمتي مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  453467403

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  191620492

الجنس الجنس : انثى

الابراج الابراج : الاسد

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات عدد المساهمات : 617
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 25/07/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/02/2012
العمر العمر : 24
كيف تعرفتي علينا كيف تعرفتي علينا : من قوقل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والدخول للمنتدى الروووعه
المزاج المزاج : تماااااام ميه ميه

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Left_bar_bleue100/100مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Empty_bar_bleue  (100/100)
اسمي الحقيقي : منال

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Empty
مُساهمةموضوع: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 6:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله

قصه تضحك و حلووه وحبيت انكم تقرأوها بعد ......

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في احدى المستشفيات في بلدنا الحبيبه ... ويبدو ان جسده اتشح بلون البياض تأثرا بالسرير اللذي يحويه ..!!! حيث غُطى جزءٌ كبير من جسده بشرائط الشاش الابيض .. ورُبطت قدمه بحديدة الى اعلى السرير ... ولا يكاد يسمع منه الا تأوهاته الخجوله ... اللتي لا تكاد تسمعها !!!... ذهبت بخيالي لاستطلع ما اللذي اصابه يا ترى !!... ليصل لمثل هذه الحاله ؟؟!!!... فتاره اقول ربما انه عمل حادثا مروعا !!! ... وتاره اقول قد يكون حريقا الم به و اخذ منه مأخذا شديدا !!! ... لم يقطع حبل تفكيري الا صوت ساعتي وهي تعلن عن قدوم من نحبهم ويحبوننا ... عن من يأتون الينا ليواسووننا ... ويحمدوا الله على سلامتنا ... فقد كانت ساعتي تشير الى الرابعه عصراً ... وهو بداية وقت زيارة المرضى .... بدأت غرفتنا تعج بالزوار ... وبدأت تدب فيها عروق من حياة العالم الخارجي .. فهذا ينقل لمريض الاخبار ... وهذا يحضر الحلوى والقهوه الممزوجه بطعم الحياة ... وهذا يتنقل بين المرضى ليواسيهم بكلمات لطيفه ... وهكذا ... كنت اختلس النظر بين الفينة والاخرى لذلك المريض ... وقد لفت نظري انه كلما اتاه زائر .... خرج من عنده وهو يقهقه بصوت عالي .. فقلت في نفسي لابد ان اعرف ما قصته وما اللذي يجعل كل من يزوره يخرج من عنده وقد اختلطت امعائه بمعدته ... وظهرت على جبهته خطوط عريضه ليست الا عروق الضحك والابتهاج ... من شدة الضحك ... فعزمت ان اذهب اليه بعد انتهاء وقت الزياره ..!!!!!
مرت الدقائق تلو الدقائق وفضولي يتسارع معها بانتهاء كل ثانيه ..... انتهى وقت الزياره ....

.......(ملاحظه : اقرا بالعاميه الحين)................... .. المهم وانا اللي اطمر له ... قلت له: مسيت بالخير يا ولد .... قال: همهمهمهمههم < هذا طلع رهينه مو مريض
لا قال : هلا حياك ... قلت له : لا باس لا باس ... قال: ما ترى باس ... قلت له : سلامات يااخوي ...
انا اشوف اللي يجونك ما يروحون من عندك الا و ضحكهم واصل موزئنبيق ...

قال لي : هههههههههه وش دعوه يبه حاسدنا على الضحكه ... قلت له :

لا يبا والله لو هي مليون كان يمكن! ...

بس ضحكه عادي خذوا راحتكم بس بغيت اعرف السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : ايه ابشر ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر وكلي شاش ...
قلت له : اي والله ... والله يشفيك يا رب ...

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مهنا زينها ... واذا نمت افتح البلكونه .. واطفي النور ... واتبطح على السرير ...
قلت هالمره في نفسي مو له : عسى بس ما يقول وجاني هذا اللي يمشي على النجوم ومعه عربه تجرها خيول ...
استرسل هو : ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ... حلمت اني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في محل زي موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! .... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
فلان بن فلانه ...يه هذا اسمي ... وقلبي يرقع يرقع ... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه اشوى ارتحت
وانا اللي ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... والقاه وانا اطمر فيه ... شوي وتجينا لوحه الجنه 50 كيلوا النار 100 كيلوا
وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يدل له باب ثاني ....
شوي النار 15 كيلوا ... وشوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا ولد وش السالفه .. المشكله ما قلق في هالباص الا انا ... والباقين ساكتين ...وانا اللي اطمر للسواق وهو معطيني ظهره ... هيه هيه وين انت رايح ؟؟؟!!!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ..... قلت له : وشششششششششششششششششش انا من اهل الجنه .. وشووووووله توديني النار يا مال الوجع !!!....
وهو يلتفت لي ... ولياهو ابليسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسس !!! .. الله يـلعنك ... انا من اهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي ... وقف ياملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا انا اصايح ... وهو انواع الضحكات الشريه هاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه ا ... قلت له يا ملعون وقف !!! ابي انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ... تبي تنزل اطمر منه .... وانا اللي اروح للباب وافتحه ... وهووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووب

ولا وعيت الا في المستشفى ... طامر من البلكونه ... في الحوش !!!!
السالفه صحيحه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى المجمعه العام

ملطووووووووووووووووووووووش

http://ghadeer1.mam9.com/forum
inalme
عضوة ماسية
عضوة ماسية
inalme

لقبي ملكة
اوسمتي مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  DmG91337

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Wsam%20star13

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Images?q=tbn:ANd9GcQt2KHzSYdzKqVfZwLUxoXNzricH3piHBNeMVSOqNUcbAi_HFcDxELjuv5Flg

شكرا لكي لانكي نشيطة دوما sarah18

الابراج الابراج : العقرب

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1211
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 25/10/2000
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/03/2012
العمر العمر : 23
كيف تعرفتي علينا كيف تعرفتي علينا : من جووووووووووووووووجل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ارسم و اكتب الشعر والحنه
المزاج المزاج : الحمد لله في اتم حال

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Left_bar_bleue1000000/1000000مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Empty_bar_bleue  (1000000/1000000)
اسمي الحقيقي : ايناس ياسمين

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 1:52 pm

ههههههههههههههههههههه وانتا اصلا صار للجنة باص و للنار باص ههههههههههههههههههه
not to lie
مديرة
مديرة
not to lie

لقبي ملكة
اوسمتي مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  1708842_940c4

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  175741273

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Images?q=tbn:ANd9GcQt2KHzSYdzKqVfZwLUxoXNzricH3piHBNeMVSOqNUcbAi_HFcDxELjuv5Flg

الابراج الابراج : الجوزاء

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1837
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 02/06/1994
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر العمر : 29
كيف تعرفتي علينا كيف تعرفتي علينا : من موقع تاني
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كتير اوي
المزاج المزاج : لم يستقر بعد !!!

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Left_bar_bleue100/100مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Empty_bar_bleue  (100/100)
اسمي الحقيقي : 0

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 7:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

هي الجنة من البلكونة
رسمي والقمر باسمي
عضوة ماسية
عضوة ماسية
رسمي والقمر باسمي

لقبي بنت
اوسمتي مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  453467403

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 4:54 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على ردووودكم
pink dream
مديرة
مديرة
pink dream

لقبي ملكة
اوسمتي مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  40692khleeg

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Rx421997

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  1_11242038961

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  Agma

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  7413240244551

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  706769114

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  267746509

الابراج الابراج : الجدي

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : النمر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1254
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 22/12/1998
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر العمر : 25
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عاشقة موقع احلام البنات
المزاج المزاج : VERY GOOD WITH YOU

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :
اسمي الحقيقي : احلام

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 6:38 pm

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههه
هههه
هه
مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  2453524826

مرسي عالموضووووووووع
http://hellooo2012kitty.alamontada.com/
رسمي والقمر باسمي
عضوة ماسية
عضوة ماسية
رسمي والقمر باسمي

لقبي بنت

بطاقة الشخصية
مقدار اتباعي للقوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎    مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎  I_icon_minitimeالأحد يونيو 24, 2012 4:04 pm

شكرا لكم
مرسي على ردكم

مريض بالمستشفى كل من زاره يطلع وهو ميت ضحك؟تبون تعرفون ليش!!!!‎
صفحة 1 من اصل 1